ضعف حجمك - الجزء الرابع

jstilton

إنها الليلة الآن ، ومنذ قتالهم مع ريمي ، لم تسمع ستيلا ، لاعبة كمال الأجسام الرائعة لدينا ، منه. تدخل الإنترنت لتمضية الوقت و ... تتلقى طلب صداقة من صديق قديم. نعم ، إنه تينو ، الرجل الصغير جدًا الذي ذكرته ستيلا لريمي. لقد اعتادوا نوعًا ما على التاريخ قبل أن يكونوا كبارًا بما يكفي للتاريخ الفعلي ... قريبًا ، تتحول المحادثة إلى حجم ستيلا ويطلب تينو إجراء مكالمة فيديو. هل ستشتعل الشعلة القديمة؟

في اليوم التالي ، تلتقي ستيلا بريمي في الحديقة للحديث. ريمي متأكد: إنه لا يريد أن يفقد صديقته العضلية الفريدة ، لأنه لن يجد شخصًا مرة أخرى. تظهر ستيلا ، مرتدية ملابس القتل ، وتتباهى بأكبر قدر ممكن من الجلد. لا تزال غاضبة رغم ذلك. هل ستكون قادرة على تنحية كبريائها جانبا؟

يعرض الفصل السابع من سلسلة العضلات النسائية المذهلة هذه بعضًا من أفضل الأعمال الفنية الخاصة بي اليوم ، ستيلا جميلة في ملابس ساخنة بشكل لا يصدق ، ومقارنات رائعة ، وبعض رفع المهد الطويل والرومانسي ، والانقضاض ، ومشهد NSFW يضم أثداء ستيلا المذهلة ، وستيلا عارية تخدم نفسها ، عارياً على السرير ، وأكثر من ذلك بكثير ....

تدور أحداث هذه السلسلة حول الواقعية ، والشخصيات ذات العمق ، والتوتر الذي يتراكم ، والمؤامرة والحوار بحيث تشعر أنك منغمس في القصة كما لو كنت هناك ...! لقد بذلت الكثير من الجهد على الرسومات ورواية القصص. إنه حرارة نقية وخفية ممزوجة بالرومانسية الحلوة والكثير من العضلات والجمال!

صفحات 120

الاشتراك في Amazonias نشرتنا الإخبارية للقسائم الأسبوعية والأخبار والهدايا المجانية! 

حفظ لوقت لاحق

Twice your size - part 7

jstilton

It's the night now, and since their fight with Remy, Stella, our gorgeous female bodybuilder, hasn't heard from him. She goes online to pass the time and... gets a friend request from an old friend. Yes, it's Tino, the very small guy that Stella has mentioned to Remy. They sort of used to date before they were old enough to actually date... Soon, the conversation turns to Stella's size and Tino asks to videocall. Will the old flame be rekindled?

The next day, Stella meets Remy in the park for a talk. Remy is sure: he doesn't want to lose his unique muscular girlfriend, because he'll never find someone again. Stella appears, dressed to kill, flaunting as much skin as she can. She's still angry though. Will she be able to set her pride aside?

The seventh chapter of this incredible female muscle series features some of my best artwork today, a beautiful Stella in incredibly hot outfits, wonderful comparisons, some long and romantic cradle lifting, lapsitting, a NSFW scene featuring Stella's amazing boobs, Stella naked servicing herself, naked on the bed, and much more....

This series is all about realism, characters with depth, tension that builds up, plot and dialogue so believable that you really feel immersed in the story as if you were there...! I've spent a lot of effort on the graphics and storytelling. It's pure, subtle hotness mixed with sweet romance, and a lot of muscle and beauty!

120 pages

Subscribe to the Amazonias newsletter for weekly coupons, news and freebies! 

Add to Wishlist