أخت الروسية - الجزء 3

minigtslover

نحن بعد ثلاث سنوات. لم يكبر ناثان الصغير ، لكن لاعبي كمال الأجسام طويل القامة كاتارينا وكاسي ... يا فتى ، لديهما! يمكن أن تكون كل منهما ملكة جمال أولمبيا بسهولة ، بينما تقزم في نفس الوقت معظم لاعبي كرة السلة المحترفين!

نعيد زيارة الثلاثي خلال نزهة على الشاطئ ، بعد ما كان على ما يبدو فترة من النمو المذهل لعضلات الإناث. لقد جلبت الفتيات العضليات ناثان معهم لأنه خادم مفيد. يطلبون (حسنًا ، ليس "اسأل" حقًا ، كما تعلمون) لفرك أجسامهم بالواقي الشمسي. أوه ، وكاسي القوي طويل القامة يرميه أيضًا مسافة جيدة في الماء. عندما يحصل ناثان على مشروبات من أجل اثنين من عضلاته ، فإنه يلتقي بلعبة كمال أجسام أخرى جميلة ومثيرة وذات ثدي كبير - وهي أجمل بكثير بالنسبة له من عضلات العضلات الشريرة. هل يمكن أن تكون ... تحريره؟ 

مقارنات لا تصدق من حيث الحجم والطول (يبدو أن الرقم القياسي لأكبر الاختلافات في الحجم قد تم كسره مرة أخرى) ، والمصاعد ، والرمي ، والكثير من الأشياء المثيرة الأخرى تجعل هذه الدفعة الثالثة التي لا تُنسى في هذه السلسلة الرائعة. 

نص وقصة MiniGtsLover.

صفحات 111.

الاشتراك في Amazonias نشرتنا الإخبارية للحصول على كاريكاتير مجاني وكوبونات أسبوعية وأخبار و أكثر من!

حفظ لوقت لاحق

The Russian Stepsister - part 3

minigtslover

We're three years later. Little Nathan hasn't grown, but tall female bodybuilders Katarina and Cassie... oh boy, they have! They could each easily be Miss Olympia, while at the same time dwarfing most professional basketball players!

We revisit the trio during an outing at the beach, after what has been apparently a period of incredible female muscle growth. The musclegirls have brought Nathan with them because he's a handy servant. They ask (well, not really "ask", you know) to rub sunblock on their bodies. Oh, and tall strong Cassie also throws him a good distance into the water. When Nathan gets drinks for his two musclemistresses, he meets yet another beautiful, sexy, big-boobed female bodybuilder - who is much nicer to him than the two evil musclechicks. Could she be... his liberation? 

Incredible size and height comparisons (seems like the record for the biggest size differences has been broken again), lifts, throws and lots of other sexy stuff make this an unforgettable third installment in this great series. 

Text and story by MiniGtsLover.

111 pages.

Subscribe to the Amazonias newsletter for free comics, weekly coupons, news and more!

Add to Wishlist