قنابل العضلات 2: التاريخ الكبير

كيرت لوجان

حانت اللحظة التي كان جاك ينتظرها خلال الأسبوعين الماضيين هنا أخيرًا: لين ، لاعبة كمال الأجسام الطويلة والقوية بشكل لا يصدق التي التقى بها خلال عطلة الأسرة ، ستأتي لزيارته في مكانه في أول موعد حقيقي لهما. ولكن نظرًا لأن جاك يتطلع إلى قضاء ليلة حميمة مع الفتاة ذات العضلات المثيرة ، فإن لين لا تظهر بمفردها! يرافقها أختها Mey التي تتمتع بنفس القدر من القوة والعضلات.

بعد أن أنجزت مي إنجازًا مثيرًا بشكل لا يصدق من القوة مع عضلة ذات الرأسين الكبيرة ، أخذ جاك لين جانبًا وسأله عما يحدث. تمامًا كما كان رجلنا على وشك القفز من السفينة ، بدأ في رؤية حقيقة أعمق عن زوج الفتيات الرائعات ويتخذ قرارًا يقلب حياته رأسًا على عقب من هذا اليوم إلى الأمام.

يجب النظر إلى المقارنات في هذا الكتاب الهزلي حتى يتم تصديقها. ماي وخاصة لين جاك القزم تمامًا ، وتحطمت أثداءهم كل الأرقام القياسية! هناك أيضًا مصاعد كبيرة ، ثني ، وضعيات ، عبادة ، لعب ثدي وأكثر من ذلك بكثير! 

صفحات 101

الاشتراك في Amazonias نشرتنا الإخبارية للقسائم الأسبوعية والأخبار والهدايا المجانية!

حفظ لوقت لاحق

Muscle Bombshells 2: The Big Date

Kurt Logan

The moment Jack has been waiting for the past two weeks is finally here: Lynn, the incredibly tall and muscular female bodybuilder he met during the family holiday, is coming to visit him at his place for their first true date. But as Jack is looking forward to spend an intimate night with the sexy musclegirl, Lynn doesn't show up alone! Accompanying her is her equally buff and muscular sister Mey.

After Mey pulls off an incredibly sexy feat of strength with her big bicep, Jack takes Lynn aside and asks him what's going on. Just as our guy is about to jump ship, he begins to see a deeper truth about the fantastic pair of girls and makes a decision which will turn his life upside down from this day forward.

The comparisons in this comic have to be seen to be believed. Mey and especially Lynn completely dwarf Jack, and their boobs break all records! There are also great lifts, flexing, posing, worshipping, boob play and much more! 

101 pages

Subscribe to the Amazonias newsletter for weekly coupons, news and freebies!

Add to Wishlist