طالب صرف العملات الأجنبية - الجزء 2

lecter38

فريا ، التي أصبحت الآن لاعبة كمال أجسام ضخمة ، لا تزال لديها لحوم البقر مع زميلها في المنزل جوناثان. بعد تسلسل أحلام قصير يبدأ به هذا الفصل ، تعلم الدرس المغرور "الخير مقابل لا شيء". على الرغم من أنها ليست مصارعًا ماهرًا ، إلا أنها تأخذه إلى بعض المواقف المثيرة والمنفذة بشكل مثالي ، بما في ذلك المقص وأقفال الرأس وصفع الحمار.

أثناء تعامل المرأة مع جوناثان ، تلقت فريا أخيرًا مكالمة من بيت الصغير اللطيف ، الذي التقت به في متجر الملابس. وجد الصبي أخيرًا الشجاعة ليطلب منها الخروج. تاريخهم الأول هو النجاح. بعد مشهد التمرين ، يتبع موعد آخر: يأخذها بيت إلى الشاطئ حيث يضع واقٍ من الشمس على عضلاتها الضخمة.

في غضون ذلك ، يقترب جوناثان من صديق قديم ، قد يكون قادرًا أو لا يكون قادرًا على مساعدته في حل مشكلة فريا.

تحتوي هذه الحلقة على مقارنات جميلة ، وحركات مصارعة رائعة ، والانثناء وعبادة العضلات ، والركض ، وتمرين فريا بالأوزان الكبيرة ، والرفع ، والرومانسية ، والهيمنة والإذلال ، والضرب ، والمزيد من الأشياء اللذيذة!

 صفحات 114

الاشتراك في Amazonias نشرتنا الإخبارية للقسائم الأسبوعية والأخبار والهدايا المجانية! 

(ج) 2022

حفظ لوقت لاحق

Foreign Exchange Student - part 2

lecter38

Freya, by now a huge female bodybuilder, still has a beef with her housemate Jonathan. After a short dream sequence with which this chapter starts, she teaches the cocky good-for-nothing a lesson. Even though she's not a skilled wrestler, she takes him into some exciting and perfectly executed holds, including scissors and headlocks, and a good ass-slapping.

While womanhandling Jonathan, Freya finally gets a call form cute little Pete, who she met in the clothing store. The boy finally found the guts to ask her out. Their first date is a success. After a workout scene, a second date follows: Pete takes her to the beach where he applies sunscreen on her gigantic muscles.

In the meantime, Jonathan is approaching an old friend, who might or might not be able to help him with his Freya-problem.

This episode contains beautiful comparisons, awesome wrestling moves, flexing and muscle worshipping, lapsitting, Freya working out with big weights, lifting, romance, domination and humiliation, spanking, and so much more yummy stuff!

 114 pages

Subscribe to the Amazonias newsletter for weekly coupons, news and freebies! 

(c) 2022

Add to Wishlist