ايمي وجيسيكا على الشاطئ

jstilton

إيمي وصديقتها جيسيكا طالبان جامعيان مقيدان بالعضلات. في هذه القصة ، اكتشفوا عددًا من الرجال على الشاطئ ، وقرروا اللعب معهم. هذه القصة جزء من سلسلة Amy's Conquest (www.amysconquest.com). طُلب مني ، بصفتي لجنة شخصية ، توضيح هذه القصة ، وسُمح لي أيضًا ببيع هذه القصة على موقعي. 
يختلف التنسيق عن المنتجات الأخرى التي تجدها هنا. هذا ملف pdf 29 صفحة ، به عشر صفحات من الرسوم التوضيحية ، بينما الباقي عبارة عن نص قصة. كل من النصوص والقصص واضحة تمامًا وهي بالتأكيد مواد للبالغين.

إذا كنت تحب إيمي وترغب في رؤية المزيد منها ، فيمكنك الانتقال إلى www.amysconquest.com

 تبدأ القصة هكذا ... 

كان Oceanside Beach وجهة رئيسية لطلاب المدارس الثانوية وطلاب الجامعات الشباب الذين يبحثون عن الرمال وركوب الأمواج (وأحيانًا الحب) في فصل الصيف - وكانت رحلة الطريق المثالية لكبار السن في المدرسة الثانوية الذين يبلغون من العمر 18 عامًا إيمي وجيسيكا. تغرب الشمس على ساحة انتظار السيارات الساخنة ، وتخبز الأسفلت وتنسحب السيارات ببطء. بينما كانت سيارة جيسيكا ذات التفاح الأحمر القابل للتحويل تتجه إلى ساحة انتظار مفتوحة ، سيكون المرء مقصرا ألا يفوتك جبال عضلات المراهقين (في أصغر البيكينيات يمكن تخيله) استقر في مقعدي السائق والركاب - أو ضحك هذين المراهقين. في الواقع ، تسبب الاثنان الرائعان البالغ ارتفاعهما 6 أقدام في وقوع حوادث متعددة في الرحلة.

"هل رأيت سائق الشاحنة هذا؟ كاد أن ينحرف عن الطريق عندما رأى صدري! "ضحكت إيمي بصوتها العالي عندما نزلت من السيارة. 
قالت جيسيكا: "حسنًا ، هل يمكنك إلقاء اللوم عليه؟". "انظر إلى أعلى رأسك!" نظرت عيون جيسيكا إلى الأسفل من وجه صديقتها الرائع وضفائر الضفيرة الأشقر إلى طفلها الأزرق الصغير ، بطريقة البكيني الخيطي الصغير جدًا. صندوق آمي الضخم الذي هدد الخيط بالكسر في أي لحظة.

الاشتراك في Amazonias نشرتنا الإخبارية للقسائم الأسبوعية والأخبار والهدايا المجانية!

 

حفظ لوقت لاحق

Amy & Jessica at the beach

jstilton

Amy and her girlfriend Jessica are two musclebound college students. In this story, they spot a number of guys on the beach, and decide to play with them. This story is part of the Amy's Conquest series (www.amysconquest.com). I was asked, as a personal commission, to illustrate this story, and was allowed to also sell this story on my site. 
The format is different from the other products you find here. This is a 29 page pdf, with ten pages of illustrations, while the rest is story-text. Both text and stories are quite explicit and definitely adult material.

If you like Amy and want to see more of her, you can go to www.amysconquest.com

 

The story starts like this... 

Oceanside Beach was a prime destination for high schoolers and young college students looking for sand and surf (and sometimes love) in the summer - and it was the perfect road trip for 18-year old super muscular high school seniors Amy and Jessica. The sun beat down on the hot parking lot, baking the asphalt and the cars slowly pulling in.  As Jessica's candy apple red convertible drove into a open parking space, one would be remiss not to miss the mountains of teenage muscle (in the tiniest bikinis imaginable) settled into both the driver and passenger seats - or the giggling of these two teenagers. Indeed, the two gorgeous, 6-foot tall Amazons nearly caused multiple accidents on the trip.

“Did you see that one truck driver?  He almost veered off the road when he saw my chest!" Amy giggled in her high-pitched voice as she got out of the car. 
“Well, can you blame him?" said Jessica.  "Look at your top!"  Jessica's eyes looked down from her best friend's gorgeous face and blond pigtails to her baby blue, way too small string bikini.  The top was stretched so tight across Amy's massive chest that the string threatened to break at any moment.

 

 



Related Items