مقابلة مع آلهة سيفيرا

المرأة القوية المهيمنة التي قابلناها هذه المرة ليست سوى الإلهة سيفيرا المهيبة التي يبلغ ارتفاعها 6.5 أقدام. كالعادة ، سألناها الأسئلة التي نعرف أنها لديك لها! يرجى ملاحظة أن جميع الضمائر التي تشير إلى الإلهة مكتوبة بأحرف كبيرة ، وهذا بالطبع ما ينبغي أن يكون.

إلهة سيفيرا تستعرض
Amazonias: مرحبا إلهة! أفترض أنك تحب أن تكون قويا؟ هل يمكنك إخبارنا بالضبط ما الذي يعجبك فيه؟


إلهة سيفيرا: بالطبع أنا أستمتع بكوني قويًا. ما الذي لا يعجبك؟ إلى جانب طولي غير العادي ، يمنحني جسدي القوي بشكل طبيعي سلطة لا يمكن إنكارها. أنا لست مهمة سهلة. لولا شخصيتي اللطيفة ، لكان حضوري الآمر يخيفني على الفور (ولا يزال يفعل ذلك).

هل تقول أنك أقوى من كثير من الرجال العاديين؟ هل تستمتع بذلك؟
أنا أستمتع كثيرًا بإلقاء وزني وتعليم الرجال. أنا Dominatrix ، Alpha Female ، Femme Fatale ... أخصائي التقديم ... والسيطرة على الرجال عندما أكون في أسعد. لقد حصلت على قوة وظيفية طبيعية اكتسبتها بصدق من خلال أسلوب حياة رياضي وصحي. لا أتناول هرمونات النمو أو المنشطات أو أي شيء من شأنه أن يمنحني ميزة غير عادلة. أنا قوي لأن لدي أسلوب حياة نشط وأثبت ذلك على السجادة.

هل لديك أي مهارات قتالية؟ المصارعة ، فنون الدفاع عن النفس ، الكيك بوكسينغ ... إذا كان الأمر كذلك ، ما هو مستوى أنت ، منذ متى وأنت تفعل ذلك؟
لدي حزام أسود في البرازيلي جيو جيتسو. لقد استغرق مني حوالي عشر سنوات لتحقيقه. لقد كنت في "حوض سمك القرش" مع رجال جسديين كبار وتعلمت من بعض الوحوش المشهورة من الدرجة الأولى. لقد أمضيت عدة آلاف من الساعات على السجادة لأفهم كيفية استخدام الرافعة المالية وتطبيق التقنيات الصحيحة - كان هذا كله في وقتي الخاص ، الوقت الذي دفعته لنفسي. الجهد والتضحية ، والكدمات ، وتمزق الأربطة ، وكسر العظام وغير ذلك كله كان من إرادتي. عندما وصلت إلى المستوى الذي حققته ، أخذ الكثير من الدماء والعرق والدموع وكسبني الاحترام بين زملائي.

هل تقيس أحيانًا قوتك مع الرجال (خارج الجلسات وتسجيلات الفيديو)؟
أن تكون قويًا هو جزء من حياتي الجنسية وطبيعتي المرحة. كثيرًا ما تحدت حبيبتي في مصارعة الذراع أو المصارعة كشكل من أشكال المداعبة (في علاقتي الشخصية).

هل سبق لك أن كنت في موقف حقيقي ، حيث كان عليك حقًا الدفاع عن نفسك ضد الرجال؟ هل سبق لك أن آذيت رجلاً؟
لا - طرق الخشب ، لم أكن في أي مواقف عنيفة حقًا. بالطبع لا يوجد نقص في البوزو الفموي في الحانات ، لكن في اللحظة التي أقف فيها ، عادة ما يكون الوضع مضغوطًا. لقد دفعت عددًا قليلاً من اللاعبين ، لكني أكره الصراع وذكيًا بما يكفي لعدم الاضطرار إلى الاعتماد على القاسم المشترك الأدنى للقوة البدنية. بعد قولي هذا ، أوقفت ما اعتقدت أنه سرقة. رأيت امرأة على الرصيف في مدينة نيويورك مع رجل فوقها وكانت تصرخ بينما يسحب حقيبتها. كان هناك حشد من الناس يشاهدون ولا يفعلون شيئًا. بعد أن جئت من فصل BJJ الخاص بي ، شرعت في وضعه في خنق خلفي عاري - وعند هذه النقطة نهضت وركضت ... تاركة حقيبتها ورائها. تركت الرجل واستدار ... ثم رأيت شارة "الأمن" الخاصة به! لذلك كانت تلك لحظة My Spiderman ودرسًا مهمًا ... yikes.



ما هي أولى ذكرياتك عن الاستمتاع بالشعور بأنك أقوى أو أكبر من الصبي؟
لطالما كنت أكبر من الأولاد (والرجال). عندما كنت في الثالثة عشرة كان طولي ستة أقدام. يستغرق الأولاد وقتًا أطول حتى ينضجوا - لذلك بالطبع فعلت نصيبي العادل من اللعب معهم. نظرًا لكوني مهيمنًا بشكل طبيعي ، فقد استمتعت بالألعاب التي خطفت فيها الأولاد وربطتهم - على الرغم من احتجاجاتهم.

هل يمكنك إخبارنا بما تشعر به عندما تهيمن؟ ما هي الأفكار التي تدور في رأسك؟ الأفكار التي تثيرك؟
عندما أسيطر ، أكون حاضرًا جدًا ولا أفكر في أي شيء آخر غير الفرد الذي أمامي. لقد كنت دومًا منذ أكثر من 15 عامًا ، لذا فإن الإثارة السادية تأتي بسهولة إلي وهي تغيير مرحب به في السرعة من يوم "عادي". انا اشاهد. ألاحظ. أنا أتفاعل. إنها حيوانية ، لكنها خاضعة للرقابة. أنا جيد فيما أفعله وأستمتع بمشاركة نفسي بهذه الطريقة مع الرجال الذين يمكنهم حقًا التخلي عن أنفسهم وتقدير هيمنتي.

هل تستمتع بكونك أطول من الرجال؟ كيف تشعر أنك شاهق فوق الصغار؟
أنا افعل. إنه لمن دواعي سروري أن أدخل مصعدًا مليئًا بالرجال وأن أكون أطول منهم جميعًا. إنه شعور مهيمن. أستطيع أن أشعر بكل أعينهم تجاهي.

أنت واحد في المليون ، لكن هناك آلاف الرجال يبحثون عن امرأة مثلك. ماذا ستكون نصيحتك لهم؟
كن مثابرا. إذا كنت ترغب في الحصول على نعمة جيدة للمرأة ، فافعل أشياء لها - تصبح لا تقدر بثمن. افصل نفسك عن الجماهير بكونك شخصًا يمكنها الاعتماد عليه ، شخص يوفر لها الأشياء قبل أن تعرف حتى أنها بحاجة إليها. أنا على علاقة الآن مع عميل سابق تحول إلى صديق. هو فقط 5'7 ". لم أكن لأعتبره أبدًا كصديق ... لكنه نشأ علي. لقد كان شخصًا يمكنني دائمًا اللجوء إليه في أوقات الحاجة. لقد أفسدني. كان لطيفا معي يمكنني الوثوق به والاعتماد على ولائه. لا أستطيع التحدث نيابة عن الآخرين ، لكني أحب ذلك ..

ما رأيك بشكل عام في النساء طويل القامة والقصير؟ هل يمكن إقناع النساء طويل القامة بمواعدة رجال قصيري القامة؟
كما قلت للتو ، أواعد حاليًا اختصارًا. نحن جميعًا على نفس الارتفاع مستلقين. عليك فقط أن تحاول بجهد أكبر وأن تعرف كيف ترضي المرأة.

إذا رغب رجل خاضع في مواعدتك ، فكيف يمكنه القيام بذلك بشكل أفضل؟
أنا غير متاح للمواعدة. كما ذكرت ، يجب أن يجعل الرجال ، وخاصة الغواصات ، أنفسهم لا يقدرون بثمن.


كيف تستمتع بالثني للرجال وإظهار عضلاتك
هل رأيت العديد من صوري؟ لدي المئات من تلك الأنواع من الصور لي تظهر على موقع عضويتي www.GoddessSevera.com. إنه أفضل وضع - موثوق للغاية وممتع. أنا عارض لذا استمتع بعروض القوة.

هل يعجبك الشعور بأن الرجل يخافك؟
أنا أفعل بالفعل. أحب أن أشعر بقلب الرجل ينبض بعصبية ... لأشعر يديه الباردتين المتدليتين ... لأرى نظرة الخوف في عينيه عندما يدرك أنني لست طويل القامة فحسب ، بل مجموعة مذهلة من الجاذبية ، وممتلئ والقوة.

وإليك إحصائيات الإلهة سيفيرا:

ارتفاع 6'5 "
الوزن 195
العضلة ذات الرأسين 13 "
الفخذين 22 "


6'5 "Amazon Goddess Severa الآن في سان دييغو ولوس أنجلوس!
تود الإلهة بشدة أن تصبح عضوًا في موقعها: www.GoddessSevera.com
تويتر: http://twitter.com/GoddessSevera

انقر ل كاريكاتير الهيمنة الأنثوية الحرة.

انقر ل المزيد من المقابلات.

An interview with Goddess Severa

The dominant strongwoman we interviewed this time is no other than the incredibly imposing, 6.5 feet high Goddess Severa. As usual, we asked Her the questions we know you have for Her! Please note that that all pronouns referring to the Goddess are spelled with capitals, which is of course the way it should be.

Goddess Severa flexing
Amazonias: Hi Goddess! I assume You like to be strong? Can You tell us exactly what it is that You like about it?


Goddess Severa: Of course I enjoy being strong.  What’s not to like?  Along with My unusual height, My naturally strong physique lends Me an undeniable authority.  I’m not a pushover.  Were it not for My pleasant personality, My commanding presence would immediately intimidate (and still does).

Would You say You are stronger than many regular guys? Do You enjoy that?
I very much enjoy throwing My weight about and schooling men. I’m a Dominatrix, Alpha Female, Femme Fatale...Submission Specialist... and dominating men is when I’m happiest. I’ve got natural, functional strength earned honestly through an athletic and healthy lifestyle. I do not take growth hormones or steroids or anything that would give Me an unfair advantage.  I’m strong because I have an active lifestyle and I prove it on the mat.

Do You have any fighting skills? wrestling, martial arts, kickboxing… if so, what level are You, how long have You done it?
I have a black belt in Brazilian Jiu-Jitsu.  It took Me about a dozen years to achieve.  I’ve been in the “shark tank” with large, physical men and have learned from some top notch, famous beasts.  I’ve spent many thousands of hours on the mat understanding how to use leverage and apply correct techniques - this was all on My own time, time that I paid for Myself. The effort and sacrifice, the bruises, torn ligament, broken bones and more was all of My own volition. Achieving the level I did took much blood, sweat and tears and earned Me respect among My peers.

Do You sometimes measure Your strength with guys (outside of sessions and video recordings)?
Being strong is part of My sexuality and playful nature.  I have often challenged My sweetie to arm wrestling or wrestle as a form of foreplay (in My personal relationship).

Have You ever been in a situation that was for real, where You really had to defend yourself against guys? Have You ever hurt a guy?
No - knock on wood, I haven’t been in any truly violent situations.  Of course there is no lack of mouthy bozos in bars, but the moment I stand up the situation is usually deflated. I’ve shoved a few guys, but I’m conflict averse and smart enough to not have to rely on the lowest common denominator of physical strength.  That being said, I did stop what I thought was a mugging. I saw a woman on the pavement in NYC with a guy on top of her and she was screaming while he pulled on her bag. There was a crowd of people watching and doing nothing.  Having come from My BJJ class, I proceeded to put him in a rear naked choke - at which point she got up and ran...leaving her bag behind.  I let go of the man and he turned around...and then I saw his “Security” badge! So that was My Spiderman moment and important lesson... yikes.



What is Your earliest memory of enjoying the feeling of being stronger or bigger than a boy?
I’ve always been bigger than boys (and men). When I was thirteen I was six feet tall. Boys take longer to mature- so of course I did My fair share of toying with them.  Being naturally dominant, I enjoyed games where I kidnapped the boys and tied them up- despite their protestations.

Can You tell us what you feel when You dominate? What are the thoughts that go through Your head? The thoughts that excite You?
When I’m dominating, I’m very present and not thinking of anything else other than the individual in front of Me.  I’ve been a Domme for over 15 years now, so sadistic thrills comes easily to Me and are a welcome change of pace from an otherwise “normal” day. I watch. I observe. I react.  It’s animalistic, but controlled.  I’m good at what I do and I enjoy sharing Myself this way with men who can truly let go and appreciate My dominance.

Do You enjoy being taller than guys? How does it feel to be towering above the little ones?
I do.  It’s quite a pleasure to walk into an elevator full of men and to be taller than them all.  It feels Dominant.  I can feel all their eyes on Me.

You are one in a million, but there are thousands of guys looking for a woman like You. What would be Your advice to them?
Be persistent. If you want to get into a woman’s good graces, do things for her - become invaluable.  Separate yourself from the masses by being someone She can rely on, someone who provides things for Her before She even knows She needs it.  I’m in a relationship now with a former client turned boyfriend.  He’s only 5’7”.  I wouldn’t have considered him EVER for a boyfriend... but he grew on Me.  He was someone I could always turn to in times of need.  He spoiled Me. He was kind to Me. I can trust him and rely on his loyalty.  I can’t speak for others, but I like that..

What do You think in general about tall women and short guys? Can tall women be convinced to date short men?
As I just said, I’m currently dating a shortie.  We’re all the same height lying down. You just have to try harder and know how to please a woman.

If a submissive man would like to date You, how would he best go about it?
I’m not available for dating.  As I stated, men, and subs in particular, should make themselves invaluable.


How do You enjoy flexing for guys, and showing Your muscles
Have you seen My many pictures?  I’ve got hundreds of those sorts of pics of Me showing off on My member website www.GoddessSevera.com. It’s the best pose - very authoritative and fun. I’m an exhibitionist so enjoy displays of power.

Do You like the feeling that a man fears You?
I do indeed. I love to feel a man’s heart nervously pounding...to feel his cold, clammy hands...to see the look of fear in his eyes when he realizes that I’m not simply tall, but an amazing package of sensuality, kink and strength.

And here are Goddess Severa's stats:

height 6’5”
weight 195
biceps 13”
thighs 22”


6'5" Amazon Goddess Severa now in San Diego and Los Angeles!
The Goddess would very much like you to become a member of Her site: www.GoddessSevera.com
Twitter: http://twitter.com/GoddessSevera